اخبار

“إي إيه سبورتس” وأنغامي تعلنان عن حلّة جديدة في لعبة FIFA 23 العالمية مع مزايا بصرية مميزة

أعلنت أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولأول مرة عن إدخال مجموعة من العناصر والمزايا البصرية الجديدة على لعبة FIFA 23 بما يعززها ويضفي عليها شكلاً متميزاً.

وسيتمكن لاعبو FIFA 23 على مستوى العالم الآن من الوصول إلى أطقم ملابس اللاعبين وتصاميم الملعب في FIFA Ultimate Team وهي تحمل علامة أنغامي وشعارها. وسيمكنهم أيضاً ابتكار شخصية خاصة تمثّلهم بمظهر وشكل أنغامي في كل من VOLTA وPro-Clubs.

وكان التوجه الإبداعي في ابتكار أطقم ملابس اللاعبين مستوحى من علامة أنغامي التجارية الجديدة النابضة بالحياة التي تهدف إلى تمكين الشباب العربي في كل مكان من الإبداع والتواصل مع العالم. ومن خلال شعارها “خلّي العالم يسمع”، تتيح أنغامي هويتها الجديدة على الشاشات بطريقة رائعة وجريئة وجذابة.

وبهذه المناسبة، قال قصي السطري، رئيس شراكات التوزيع في أنغامي: “أوجه التعاون والتفاعل بين الموسيقى وألعاب الفيديو وكرة القدم تعد فرصة لا مثيل لها، مما يتيح لنا تقديم ابتكارات فريدة لجمهورنا يتردد صداها لديهم لتثري تجربتهم الترفيهية. نحن سعداء للغاية بإتاحة إمكانية وصول لاعبي FIFA 23 حول العالم لأطقم ملابس أنغامي والاستمتاع بها وإبراز أفضل مهاراتهم من خلال علامتنا التجارية المرحة”.

وستكون المزايا متاحة في اللعبة اعتباراً من يوم الجمعة 23 ديسمبر حتى الخميس 30 ديسمبر، ويمكن استخدامها من خلال “تحديات بناء الفريق” Squad Building Challenges.

في وقت سابق من العام ، تعاونت “إي إيه سبورتس” مع أنغامي للاحتفال بإطلاق لعبة EA SPORTS FIFA 23 عبر إنتاج وإصدار أغنية خاصة مع فيديو كليب بعنوان “ميرينغي”. وكانت الأغنية من تأليف وغناء مغني الراب وفنان الهيب هوب “ليل إيزي” المقيم في السعودية وإنتاج “دي جي آوتلو” وسارة نبيل.

يمكن تنزيل التطبيق ومعرفة المزيد على الموقع الإلكتروني www.anghami.com .

في يوليو 2022، كشفت “إلكترونيك آرتس” عن تفاصيل لعبة FIFA 23 الجديدة التي طورتها من خلال الشركة التابعة لها “إي إيه سبورتس”، والمتاحة في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 30 سبتمبر، وتتضمن تحسينات على تقنيتها الرائدة HyperMotion2 من الجيل التالي *، للارتقاء بكل لحظة من تجربة اللعب على أرض الملعب، وغيرها من التحديثات. وتتميز لعبة FIFA 23 بأنها تمتلك 300 شريك معتمد، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 19,000 لاعب من 700 فريق، واللعب على أرض 100 ملعب في أكثر من 30 دوري رياضي مختلف حول العالم والمشاركة في بطولات عالمية معروفة مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الألماني (بوندسليغا)، والدوري الإسباني (لاليغا سانتاندير)، وكوبا ليبرتادوريس، وكوبا سودامريكانا.

يمكن الانضمام إلى مجتمع “إي ايه سبورتس FIFA” على إنستغرام أو المتابعة على تويتر @EA_ME.
أصول وملفات “إي إيه سبورتس FIFA 23” متاحة للتنزيل على موقع EA الرسمي للأخبار الصحفية على PRESS.EA.COM.

* تتوفر تقنية “HyperMotion” فقط على إصدارات PLAYSTATION 5 وXBOX SERIES X | S وPC وSTADIA.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »