منوعات

ريلمي تطلق هاتف realme GT3 بتقنية الشحن السريع بقوة 240 واط الجديدة في الأسواق العالمية

 

 

أعلنت شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، اليوم عن طرح هاتفها الذكي realme GT3 المزود بتقنية الشحن السريع بقوة ” 240 واط” في السوق العالمية خلال المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولة الذي أقيم في برشلونة بإسبانيا.  

 

 

 

وتضمنت سلسلة realme GT منذ طرحها أفضل ابتكارات الشركة التقنية والعصرية بدءًا من التصميم الرائع لسلسلة GT Master مرورًا بسلسلة realme GT2 Pro الرائدة المتميزة وصولًا إلى تقنية الشحن السريع في realme GT3.  

 

وبهذه المناسبة، قال تشايز كزو، نائب الرئيس ورئيس قسم التسويق العالمي في ريلمي: “تم تأسيس شركة ريلمي بناء على ذهنية “Dare to Leap” وتتمثل مهمتها بتمكين الشباب من حيازة أكثر الهواتف تقدمًا من حيث التكنولوجيا والتصميم والأداء الفائق. ومع دخولها العام الخامس، تخطو ريلمي خطوة إلى الأمام لتصبح أول علامة تجارية تحقق هذا الإنجاز في الصناعة، مما يؤكد التزامها بترسيخ حضورها في السوق من خلال توفير تقنيات مبتكرة والتواصل بشكل أفضل مع عملائها من الشباب“. 

 

 

 

تقنية الشحن الأسرع عالميًا بقوة 240 واط 

يوفر هاتف realme GT3 بفضل تقنية الشحن الرائدة بقوة 240 واط أسرع طاقة شحن لبطارية الهاتف على الإطلاق حتى خلال السنوات القادمة كونه وصل إلى أقصى طاقة شحن ممكنة وفقًا لمعايير USB-C. وتعتبر هذه التقنية الحل الأمثل لشحن بطارية الهاتف كونها تعمل على تسريع مدة الشحن إلى دقائق وحتى ثوانٍ، بحيث يستغرق شحن هاتف realme GT3 حتى 20٪ نحو 80 ثانية فقط بينما يستغرق شحن بطارية الجهاز التي تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة 9 دقائق و30 ثانية فقط. 

 

 

 

بطارية ضخمة وسرعة شحن مبتكرة 

باعتبارها أول علامة تجارية في هذه الصناعة تقدم تقنية الشحن السريع بقوة 240 واط، تمكنت ريلمي من طرح ابتكار كامل يشمل سلامة الشحن وعمر البطارية الذي يدوم طويلًا والإكسسوارات المترافقة. 

 

  • تقنيات الشحن الأولى في ثلاث صناعات. بدءًا من بنية الشحن، يحتوي هاتف realme GT3 على ثلاث شرائح شحن بحد أقصى لشحن البطارية في نفس الوقت وتحسين كفاءة النقل بنسبة 98.5٪ أثناء هذه العملية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف realme GT3 مزودًا بكابل شحن 12 أمبير فائق السرعة يوفر أعلى تيار شحن في الصناعة، وبتقنية الشحن GaN المزدوجة التي تتضمن مجموعة شرائح GaN الشاملة في كل من الهاتف والمحول. وعلى الرغم من توافر طاقة أكبر بنسبة 60٪، فإن المحول بقوة 240 واط أصغر من المحول بقوة 150 واط.

 

  • سلامة الشحن القصوى: يعد التحكم في درجة الحرارة من أصعب التحديات التي تواجه الشحن عالي الطاقة، لذا تم تجهيز realme GT3 بنظام تبريد سائل VC كبير 6580 مم 2 يغطي 61.5٪ من البطارية ويضمن تبديد الحرارة بكفاءة. وبهدف ضمان أقصى قدر من أمان الشحن تم تجهيز realme GT3 بتصميم PS3 المقاوم للحريق و13 مستشعرًا لدرجة الحرارة و60 طبقة من حماية السلامة. وقد اعتمدت TÜV Rheinland أيضًا realme GT3 كنظام شحن سريع وآمن مما يجعله المنتج الأول بقوة 200 واط أو أعلى يحصل على هذه الشهادة.

 

  • بطارية تدوم طويلًا: وفقًا لاختبارات المعمل الداخلية، يتمتع realme GT3 بعمر افتراضي يصل إلى 80٪ بعد أكثر من 1600 دورة شحن بقوة 240 واط وهو أكثر من ضعف معيار الصناعة لصحة البطارية بنسبة 80٪ بعد 800 دورة شحن. يستخدم GT3 أيضًا الشحن الذكي والذي يكتشف حالة المستخدم ويحول حالة الشحن إلى وضع السفر أو وضع السكون أو الوضع داخل السيارة. وتساعد هذه التقنية بتشغيل الهاتف بذكاء وفي الحفاظ على صحة البطارية وتجنب الشحن الزائد.

 

 

 

تصميم يتضمن نظام قياس ضربات القلب  

بعيدًا عن تقنية الشحن السريع بقوة 240 واط الرائعة، ينقل التصميم الجديد هاتف realme GT3 الذكي إلى آفاق جديدة، حيث يحتوي على نافذة شفافة بجوار وحدة الكاميرا. ويجد المستخدمون مجموعة شرائح مصقولة ومجموعة شرائح الاتصال قريب المدى (NFC) ونظام قياس ضربات القلب المبتكر مع حلقة إضاءة باللون الأحمر والأخضر والأزرق على شكل حرف C بالداخل. 

 

 

 

يعرض تصميم نظام قياس ضربات القلب في realme GT3 المستوحى من أجهزة الألعاب تأثيرات ضوئية مختلفة اعتمادًا على حالة الهاتف. على سبيل المثال، عندما تكون نسبة شحن الهاتف 20٪، سيظهر باللون الأحمر وعندما تتراوح النسبة بين 21٪ -100٪ سيظهر اللون الأرجواني وعندما يتم شحنه بالكامل سيظهر الضوء الأرجواني دائمًا. عند وجود مكالمات واردة يومض الضوء بسرعة، وعند تلقي الإخطارات يعرض نظام الإضاءة لونًا أبيض، ولمدة 10 ثوانٍ كعد تنازلي قبل التقاط الصور سيعرض الهاتف ألوانًا زرقاء وبيضاء وبرتقالية مشعة. 

 

 

 

يعد نظام قياس ضربات القلب قابلاً للتخصيص مما يضيف عنصرًا ممتعًا وتفاعليًا إلى الهاتف. انتقل إلى الإعدادات> الخلفية والتصميم> الضوء، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين 25 لونًا ونوعين من أنواع الإيقاع و5 أوضاع سرعة إضاءة للحصول على أسلوب خاص بالمستخدم. 

 

من علامة تجارية مشهورة إلى علامة رائدة في الصناعة 

تعتبر ريلمي علامة تجارية مبتكرة وعصرية ملتزمة بتمكين الشباب من حيازة أكثر الهواتف تقدمًا وبإدخال أحدث التقنيات إلى هواتفها ومن ضمنها مؤخرًا تقنية الشحن السريع. وتعتبر ريلمي العلامة التجارية الأولى التي طرحت تقنية الشحن السريع بقوة “65 واط” في هاتف realme X7 عام 2020، ثم تقنية الشحن بقوة “150 واط” في هاتف “realme GT Neo3” في عام 2022. وتضع ريلمي حاليًا معايير جديدة في هاتف realme GT3 بقوة شحن قصوى رائدة في الصناعة تبلغ 240 واط، متقدمة بذلك خطوات كبيرة إلى الأمام تتجاوز حدود الصناعة. 

 

 

 

بصرف النظر عن السعي المستمر للتقدم التكنولوجي، تعمل ريلمي أيضًا على إدخال تقنية الشحن السريع إلى هواتفها من جميع الفئات السعرية. وتصنف Counterpoint ريلمي في المرتبة الأولى من جهة إدخال الشحن السريع إلى محفظة منتجاتها التي تأتي ضمن النطاق السعري المتوسط إلى المرتفع (250 دولارًا – 399 دولارًا). ويشار إلى أن ريلمي حققت أيضًا معدل عال لإدخال تقنية الشحن السريع تصل نسبته 85٪ في الهواتف التي تقل قيمتها عن 250 دولارًا. وتعتزم إدخال تقنية الشحن السريع بشكل أكبر حيث أعلنت خلال الإطلاق العالمي للهاتف أن 90٪ من محفظة منتجاتها العالمية ستتضمن شحنًا سريعًا بقوة 33 واط أو أعلى. 

 

 

 

يأتي هاتف realme GT3 بسعات تخزين مختلفة ومتنوعة تشمل 8 + 128 جيجابايت و12 + 256 جيجابايت و16 + 256 جيجابايت و16 + 512 جيجابايت وبسعة خاصة تصل إلى 16 + 1 تيرابايت. يتوفر الهاتف باللونين الأبيض (Pulse White) والأسود (Booster Black)، ويبدأ السعر الموصى به بالتجزئة من 649 دولارًا أميركيًا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »