سياحة

مجموعة «أغورا» وهيئة سياحة دوسلدورف تنظمان المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والاستشفائية في يونيو 2023

تعتزم مجموعة «أغورا» AgoraGroup تنظيم النسخة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والاستشفائيةIHWTC ، وذلك بالتعاون مع هيئة السياحة في دوسلدورف الشريك الاستراتيجي، وذلك في الفترة 8-9 يونيو 2023، في فندق «كو59» KÖ59 في دوسلدورف بألمانيا.
وتعد مدينة دوسلدورف مكاناً مثالياً لاحتضان فعاليات هذا الحدث بفضل بنيتها التحتية الاستثنائية المخصَّصة للسياحة الطبية والاستشفائية.
و يقدِّم المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والاستشفائية فرصة مثالية للمختصين في هذا القطاع؛ للتعرِّف إلى أحدث الاتجاهات والتحوُّلات التي أدّت إلى تغيير مفهوم السياحة الصحية والاستشفائية والعلاجية.

وستطرح خلال المؤتمر مجموعة من النقاشات والموضوعات، حيث سيجري تسليط الضوء على السياحة الصحية والاستشفائية، وتناول الاتجاهات التي شهدتها هذه الصناعة في فترة ما بعد (كوفيد-19).
كما سيجمع المؤتمر بعضاً من أشهر الخبراء في هذا المجال وأكثرهم دراية على منصَّة واحدة، حيث سيتبادلون رؤىً قيِّمة حول مسائل متنوِّعة، مثل: التجديد والابتكار في مفهوم الاستشفاء، السياحة الصحية ما بعد (كوفيد-19)، إضفاء الطابع الشخصي على السفر من أجل الاستشفاء، أهمية وأولوية تجربة المريض، الجيل المقبل في ميدان تقديم الرعاية الصحية المتميزة، مَدّ الجسور الثقافية.

 

كما سيناقش المؤتمر مواضيع أخرى مختلفة حول كل ما يتعلق بالسياحة الصحية والاستشفائية والعلاجية.
إضافة إلى ذلك، فإن البرنامج الخاص بالحدث، سيوفر مجموعة متنوعة من العروض التقديمية المُشوِّقة وجلسات النقاش المفيدة، كما ستتاح للحضور فرصة التفاعل والتعلّم من الخبراء رفيعي المستوى في ميدان هذا القطاع.

وبهذه المناسبة يقول أوله فريدريش مدير عام هيئة سياحة دوسلدورف:” إننا نعتز باحتضان مدينتنا لفعاليات المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والاستشفائية، حيث يشكل الحدث مناسبة للترويج لمدينة دوسلدورف كوجهة للسياحة الطبية والعلاجية، خاصة مع قدوم مشاركين للحضور والتفاعل مع الحدث”.
وأضاف اوله:” وتعتبر دوسلدورف افضل وجهة لتنظيم هذا الحدث الهام كونها تقع في قلب أوروبا و تحتضن العديد من المشافي والعيادات الطبية التي تكتسب شهرة كبيرة بما تقدمه من خدمات نوعية ومميزة، كما ان السياحة العلاجية الطبية لا تتعلق فقط بالمشافي والعيادات، بل بمجموعة من العناصر التي تجتمع معاً، ومنها توفر بنية تحتية متطورة، وسهولة نظام النقل والطيران، وتنوع الفنادق والشقق السكنية التي تتناسب مع الزوار والقادمين إلى المدينة، إلى جانب تطور النظام التعليمي، مما يعني أن المانيا تعتبر وجهة مثالية للسياحة العلاجية، وهذا يدفعنا للاستفادة من كل هذه المقومات والخبرات التي تتمتع بها”.
وتابع بالقول:” يتوقع حضور 250 مشاركاً في هذا الحدث من دول الخليج العربي و أفريقيا وأمريكا الشمالية، مع وجود متحدثين من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات و ألمانيا وخبراء دوليين”.

ولا يُعتَبَر المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والاستشفائية معرضاً تقليدياً؛ فهو مؤتمر متخصص يجمع مُزوِّدي حلول السفر الطبي والرفاهية مع وكلاء الشركات المعنية من جميع أنحاء العالم عبر اجتماعات فردية مُجَدْوَلة مُسبقاً.
وستُتاح للحاضرين فرصة استثنائية للاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات، وآخر التطورات في ميدان سوق السياحة العلاجية والاستشفائية، علاوة على ذلك، سيتواصل الحاضرون مع نظرائهم الذين يتطلّعون إلى التواصل مع خبراء وقادة الصناعة.

يُشار إلى أن هذا المؤتمر يهدف إلى أن يكون منصَّة لمقدمِّي الحلول الطبية والاستشفائية، ما يمنحهم الفرصة للقاء المستثمرين المناسبين من الشركات، فضلاً عن كونه يمثِّل تجربة تعليمية تواصلية قيّمة لجميع الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »