...
فنادق

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يطلق أوّل احتفال رمضاني مع خيارات فريدة من الملاذات الشاطئية الفاخرة

يطلق فندق ريكسوس الخليج الدوحة أوّل احتفال رمضاني مع مجموعة من الخيارات الرمضانية المذهلة التي تعِدُ الضيوف بتجربة إفطار وسحور خياليّة مع أحبّائهم، من خلال المشاركة في تذوّق قوائم الطعام اللذيذة خلال الشهر الفضيل في ملاذات شاطئية تخطف الأنفاس مجموعة واسعة ومدهشة من الأطباق الكلاسيكية المفضلة للإفطار والسحور تنتظر الزوّار في خيمة الخليج الفخمة الواقعة في محيط طبيعي مثالي على الواجهة البحرية. في قلب حدائق ريكسوس الخضراء، تدلّل خيمة الخليج الذوّاقة بأطباق عربية وعالمية شهيّة طوال شهر رمضان المبارك، مقابل 249 ريال قطري للفرد على الإفطار و199 ريال قطري للفرد على السحور.

ويرحّب شريف كاسب، المدير العام لفندق ريكسوس الخليج الدوحة، ترحيبًا حارًّا بجميع ضيوف الفندق خلال شهر رمضان المبارك، قائلًا: “يسرّ ريكسوس احتضان روح الشهر الفضيل واستضافة أوّل احتفال رمضاني داعيًا الدوحة لاختبار تجربة تقليدية استثنائية للإفطار والسحور مع الأحبّاء. يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمأدبة مذهلة في خيمتنا الخليجية الفخمة في قلب الحدائق، أو الانغماس في مجموعة فاخرة من الكبائن الخاصة المنعزلة مع خدمة الخادم الشخصي، أو حتّى البقاء في المنزل والاستمتاع بقوائم الإفطار والسحور اللذيذة مع خدمة التوصيل إلى المنازل. لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعله وقتًا خاصًّا إضافيًّا تقضونه مع الأصدقاء والعائلة في ريكسوس. مع أطيب تمنّياتنا لكم جميعًا، آملين أن تعيشوا معنا شهرًا فضيلًا لا يُنسى. رمضان كريم!”

تتضمّن باقة ريكسوس الشاملة كليًّا للعطلات الرمضانية إفطار ريكسوس في خيمة الخليج على الواجهة البحرية وسحورًا داخل الغرفة لشخصين وطفلين (تحت 6 سنوات) مقابل 1000 ريال قطري. ويمكن ترقية الباقة لتشمل مناظر آسرة على البحر، مع تطبيق سياسة الأطفال وأسرّة الأطفال عند الطلب.

ولتجربة إفطار أو سحور تقليدية وحصرية للغاية، يدعو الفندق ضيوفه إلى الترفّه في كبائن ريكسوس المميزة المنعزلة للّقاءات الخاصة، مع التلذّذ بتشكيلة ممتازة من المقبّلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى محطات الطهي الحيّ ومجموعة مختارة من الحلويات الفاخرة وعصائر رمضان. تتوفر الكبائن بسعر 399 ريال قطري للفرد للإفطار و299 ريال قطري للفرد للسحور، وهي مثالية للعائلة والأقارب أو لضيافة الشركات مع تجارب مصمّمة خصيصًا لإبهار الزوّار وإسعادهم. الحجز الضروري لما يزيد عن 4 أشخاص
كما يقدّم ريكسوس تجربة تذوّقية رمضانية فريدة من نوعها مع باقات الإفطار والسحور الشهيّة المرنة لمن يرغب في الاستمتاع بأجواء الشهر المبارك من راحة المنزل. يجب تقديم الطلبات قبل 24 ساعة على الأقل. للاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم+974 3392 4213 أو إرسال بريد إلكتروني إلى:mehroz.megoon@acco .

أخيرًا، يمكن لمن يرغب من الضيوف التدلّل على يد الخبراء والاستجمام في سكينة سبا أنجانا في ريكسوس، بينما يستمتعون بالجلسات العلاجية مقابل 1200 ريال قطري. وتتضمن الباقة علاج هيدرا للوجه، ومقشّرًا مرطّبًا ومنعشًا مع إمكانية الوصول الكامل إلى المساحات الرطبة بالإضافة إلى عناية مجانية بالقدمين. للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى reservation .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »