...
Around WorldMedical tourismأماكن سياحيةالسياحة العلاجيةحول العالمسياحة

منتجع “جُوالي بيينغ” يغير مفاهيم سياحة العافية

يقدّم منتجع “جُوالي بيينغ” برامج مخصّصة ومضمونة النتائج، ليشعر الضيوف بالتجدد والفرح والنشاط، مع إحساس رائع بالخفة. فالمنتجع يضمّ مجموعة من مرافق العافية الراقية والمساحات العلاجية الفريدة، مثل تجارب العلاج المائي، والحركة، والعلاج بالصوت، حيث يعتبر منتجع “جُوالي بيينغ” JOALI BEING مثالي للانعزال واستعادة العافية وسط الطبيعة، وهو الأول من نوعه في جزر المالديف.

طبيعة مثالية

يقع “جُوالي بيينغ” في جزيرة بودوفوشي في را آتول، التي يمكن الوصول إليها بسهولة بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي، مع إمكانية اختيار النقل الخاص، حيث يضمّ المنتجع 68 فيلا شاطئية ومائية، لكل منها مساعد شخصي أو “جادغوار”، أي “الساحر الماهر” في اللغة الديفيهية.

وتشتمل كل فيلا على مسبح خاص ومجموعة من المرافق المميزة، مثل تجهيزات مخصصة للعافية، وآلات موسيقية للتأمل واستعادة التوازن الداخلي. كما توجد في المنتجع فيلا مائية فريدة مع أربع غرف نوم مجهزة بالكامل ذات إطلالات رائعة على المحيط.

لم يتمّ المساس أبداً بالغابة الطبيعية في الجزيرة، وتم تشييد “جُوالي بيينغ” باستخدام مبادئ التصميم البيولوجي، ذلك المفهوم العلمي القائم على دمج الهندسة المعمارية والتصميم مع الطبيعة، بهدف تحقيق الانسجام والقضاء على الذبذبات السلبية وتعزيز تدفق الطاقة الايجابية في الجزيرة.

الركائز

يهدف منتجع “جُوالي بيينغ” إلى منح الضيوف تجربة عافية مميزة متمحورة حول أربع ركائز رئيسية هي: العقل، والبشرة، والميكروبيوم (أو صحة المعدة)، والطاقة. فبعد استشارة متعمقة مع اختصاصي العافية الشخصي عند الوصول، يقدم منتجع “جُوالي بيينغ” برنامجاً مخصصاً لكل ضيف، يجمع بين الأساليب التقليدية والحديثة لاصطحاب الشخص في رحلة مذهلة لاكتشاف الذات والتجدد.

يمكن تصميم برامج العافية للتركيز على أمور معينة، مثل القوة والحيوية، والصفاء الذهني والرفاهية، والتوازن الهرموني، وصحة النساء، وإعادة التوازن للجهاز الهضمي والوزن، والنوم العميق، وغيرها.

 

الخبراء

يضمّ المنتجع فريقاً متمرساً من الاختصاصيين في المداواة الطبيعية، والعلاج الفيزيائي، والحركة والتغذية، بحيث يتعاون كل ضيف مع مستشار العافية الشخصي لبلوغ الهدف المنشود.

وقد تعاون المنتجع مع البروفيسور جيري بوديكر، المتخصص في جامعة هارفارد في الطب التقليدي والتكاملي والعافية ورئيس مبادرة الصحة العقلية التابعة لمعهد العافية العالمي.

 

المساحات العلاجية

يضمّ المنتجع مساحات علاجية متنوعة، لاسيما وأنه يتمحور حول الرفاهية.

أريكا” AREKA يقدم علاجات علمية مفيدة وخدمات تشخيصية، وبرامج تعليمية، وعلاجات شفاء بديلة، إضافة إلى مرافق لياقة بدنية ومنصة للتأمل فوق الماء، وقاعة للعلاج الصوتي، وصالة للرياضات المائية وغيرها.

أكتار” AKTAR هو مركز الأعشاب في المنتجع، حيث تتم معالجة مشكلات العقل، والبشرة، والميكروبيوم والطاقة من خلال الأعشاب والتوابل والزيوت العطرية. كما يمكن شراء الأعشاب المجففة والزيوت ومستحضرات التجميل الطبيعية من متجر “أكتار” AKTAR.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »