Around WorldHotelsأماكن سياحيةفنادقمنوعات

سونيفا ترحب بالشيف حاتم مطر في جزر المالديف خلال عطلة عيد الفطر

ينضم أول طاهٍ من دول الخليج إلى برنامج سونيفا ستارز المرموق ليستعرض فنون الشواء، وذلك على مدار أربعة أيام في منتجعات سونيفا في جزر المالديف.

في عيد الفطر هذا العام، سترحب سونيفا، الشركة الرائدة في تشغيل المنتجعات الفاخرة، بالشيف الشهير المقيم في دبي حاتم مطر لينضمّ إلى قائمة الطهاة الزائرين في جزر المالديف كجزء من برنامج سونيفا ستارز الحصري. وسيستعرض الشيف حاتم مطر، “خبير المشاوي” الأيقوني القادم من الإمارات العربية المتحدة وصاحب المهارات الاستثنائية في عالم الطعام في الشرق الأوسط، أسلوبه الفريد في “الشواء”، وذلك من 20 إلى 30 أبريل في كلّ من سونيفا فوشي في با أتول وسونيفا جاني في نونو أتول.

 

وستضفي إقامة مطر وسط سونيفا فوشي وسونيفا جاني نكهة جزيرية فريدة على بعض من أطباقه المميزة، كطبق سمك المفلطح النيء مع الخضار الخضراء والصلصة بأصابع الليمون، والكفتة بالتراوت المرجاني مع سلطة العنب، والباذنجان المشوي مع الخبز العربي، وأسياخ الأسقلوب المشوي على الفحم مع أسقلوب هوكايدو وصلصة عشب الليمون والبصل الأحمر والحبق. هذا وسيتم تحضير قوائم الطعام الانتقائية من المكونات المحلية العضوية المزروعة في المنتجعات، مع إبراز أسلوب مطر المميز في الشواء الراقي لإلهام الأذواق المتميزة. كذلك، سيستضيف مطر على مدار فترة إقامته وجبات عشاء حصرية مع قوائم مخصّصة ومنسقة ببراعة مع فرق الطهي العاملة في سونيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »