...
Around Worldأماكن سياحيةسياحة

الإكوادور.. رمال بيضاء ومياه فيروزية وحفلات شاطئية تجعلها من أفضل الوجهات السياحية بالعالم  

تعتبر الإكوادور واحدة من أفضل الوجهات السياحية المفضلة لدى المسافرين من جميع أنحاء العالم، ليس فقط لثقافتها ولكن أيضًا لجمال طييعتها وشواطئها المذهلة التي تجذب أنظار الزئرين إليها.

وتتميز الإكوادور بوجود العديد من الشواطئ الكبيرة، ذات الرمال البيضاء الساحرة، التي تجذب كل عام الآلاف من السياح، وتخطف أنظارهم، وتسرق قلوبهم.

ويمكن للزئرين الإحساس بالسلام والهدوء علي شواطئ الإكوادور، والاستمتاع بالرياضات والأنشطة الخارجية المختلفة بما في ذلك التسوق وتجربة أفضل الأطعمة الممتازة في الإكوادور، حيث يوجد بها أرقى المطاعم التي تقدم الوجبات الشهية.

أهم الشواطئ في الإكوادور:

1- شاطئ لوس فرايليس

يعتبر هذا الشاطئ الأكثر شهرة في المنطقة على الإطلاق لأنه يعبر غابة استوائية جافة مع وجهات نظر تتيح لك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة والشواطئ الأخرى.
ويقع هذا الشاطئ الجميل الذي يُعد واحدًا من أجمل شواطئ الإكوادور في مقاطعة مانابي في مكان مخفي في منتزه “Machalilla” الوطني وهو أحد أكثر الشواطئ روعة في الإكوادور.

ويمتاز الشاطئ برمال بيضاء ويحيط به بيئة طبيعية رائعة يغزوها الغابات والمنحدرات والتكوينات الصخرية الأخرى.

2- شاطئ مونتانيتا
يتميز شاطئ مونتانيتا بتجمع الحفلات والمرح في واحد من أشهر الأماكن السياحية في الإكوادور، وإذا كنت من محبي ومخ الأمواج ففي هذا الشاطئ سترى أمواجًا يصل ارتفاعها إلى 6 أمتار، ولمحبي الطبيعة سترى مناظر طبيعية خلابة، كما يتمتع محبي المرح برحلة الطيران المظلي وممارسة الألعاب الشاطئية الجميلة على رماله البيضاء الناعمة.

3- شاطئ “Ayangue”
شاطئ “Ayangue” أحد أفضل الشواطئ في الإكوادور
ويعتبر شاطئ “Ayangue” واحدًا من أكثر الشواطئ سحرًا وتقديرًا في الإكوادور، يقع هذا الشاطئ الجميل الذي يُعد أيضًا واحدًا من أجمل شواطئ الإكوادور على الساحل الغربي للبلاد ويمتد على مسافة 3 كيلومترات.

ويتميز الشاطئ برماله الصافية الناعمة ومياهه الزرقاء الفيروزية الهادئة دائمًا، ويُعد الشاطئ أيضًا واحدًا من أكثر الأماكن التي يرتادها السياح الذين يحبون ممارسة الغطس والغوص نظرًا لأنه يحتوي على بعض النقاط الأكثر إثارة بالحياة المتنوعة تحت الماء في الإكوادور.

4- شاطئ مويسني

يبلغ طول الشاطئ حوالي 8 كيلومترات وهناك العديد من المطاعم الممتازة حيث يمكن تجربة المأكولات البحرية المحلية.
ويُعد شاطئ جزيرة “Muisne” الصغيرة بلا شك واحدًا من أفضل شواطئ الإكوادور سحرًا لأنه جنة استوائية حقيقة تتميز برمالها الباهتة ونباتاتها الخضراء الزاهية وأشجار المانغروف والنخيل التي تخلق جوًا موحيًا جدًا فضلا عن المياه البلورية للبحر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »