...
Arabic TourismAround Worldأماكن سياحيةسياحةفنادق

ريكسوس العلمين يعيد افتتاح أبوابه في صيف 2023

أعلن فندق ريكسوس العلمين أنه سيعيد افتتاح أبوابه في صيف عام 2023، حيث يتميز بموقعه المطل على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط.

وسيبدأ الفندق باستقبال الضيوف بحلته الجديدة مقدمًا لهم خدمات ضيافته الفريدة في ظل الثقافة الغنية والتراث الأصيل الذي اشتهر به منذ افتتاحه..

وسيتمكن ضيوف هذا المنتجع الفاخر من الاستمتاع بإطلالة بانورامية تجمع ما بين الصحارى الذهبية اللامعة، ومياه البحر الزرقاء المتلألئة، ورمال البحر البيضاء الناصعة، فضلًا عن الحدائق الغناء والطبيعة الساحرة المزدانة بأشجار النخيل الباسقة، فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة.

ويقدم ريكسوس العلمين لضيوفه طيفًا واسعًا من الأنشطة الترفيهية الممتعة والغرف والأجنحة الفسيحة، والأكواخ الشاطئية ذات الخصوصية العالية، والتجارب الذوقية الفاخرة المقدمة على يد أمهر الطهاة في مطاعمه المتنوعة.

أما الضيوف الصغار فسيكونون على موعد مع المرح والتسلية في نادي ريكسي الخاص بالأطفال، حيث سيتمكنون من صنع ذكريات لا تنسى، وعقد الصداقات الجديدة، وإمضاء ساعات من المتعة عبر طيف واسع من الأنشطة المثيرة تحت إشراف فريق من الخبراء المختصين.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: “يسعدنا الإعلان بأن إحدى منشآتنا الفاخرة باتت جاهزة لإعادة افتتاح أبوابها، ونتطلع قدمًا إلى استقبال الضيوف مجددًا في ريكسوس العلمين حيث سيكون بانتظارهم المزيد من المرافق الحديقة والأنشطة الترفيهية المنتقاة بعناية. فنحن نسعى دومًا إلى منح ضيوفنا خدمات ضيافة عالمية المستوى والمساهمة في منحهم تجارب سعيدة لا تنسى”.

طيف الشمري

مديرة العلاقات العامة والمستشار التسويقي أستاذة بجامعة الأمام بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »