...
اخبار

“شيري الصينية” تفتتح مؤتمر الوكلاء العالميين 2023

افتتحت شركة “شيري الصينية”مؤتمر الوكلاء العالميين 2023  في مقر شيري القابضة في مدينة وهوو الصينية، وذلك بالتزامن مع معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023

استعرضت خلاله أبرز إنجازاتها عبر مسيرتها نحو العولمة خلال السنوات القليلة الماضية، وبحضور 700 من وكلائها حول العالم، تتقدمهم شركة سنابل الحديثة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شيري في المملكة العربية السعودية.

وسعيا من شيري لمواجهة التغيرات التي طرأت على الأسواق، فقد أطلقت أربعة إجراءات تحولية هامة، فيما يتعلق بكل من ” التكنولوجيا” و” المنتجات” و ” طلب العملاء ” و” البيئة “، وذلك بهدف تشجيع الشركة على دخول مرحلة ” المسار الجديد… الرحلة الجديدة.. ”

وبفضل استراتيجية ” صنع في الصين 2025 “، التي انطلقت في الصين، فقد تم توجيه اهتمام المجتمع والأفراد نحو التصنيع خلال السنوات الماضية، ولهذا السبب، أظهرت الصين للعالم أجمع – بوصفها أكبر بلد صناعي في العالم على مدى السنوات الاثني عشر الماضية – أنها استطاعت تحقيق نهضة كبرى في العديد من المجالات كالفضاء والقطارات الفائقة السرعة والبنية التحتية.

وباعتبارها أكبر شركة لصناعة السيارات في جمهورية الصين الشعبية، فقد غدت شيري علامة فارقة على التحول الصناعي الصيني خلال العقود الأخيرة، وبحجم مبيعات وصل إلى 11.2 مليون مركبة.

وتمكنت شيري من تصدير منتجاتها لأكثر من 80 دولة من دول العالم، لتصبح بذلك المصدر الأول للمركبات على المستوى الدولي للعام العشرين على التوالي.

والتزاما منها بالتطوير التكنولوجي المستمر، فقد قامت مؤخرا بإنشاء خمسة مراكز للبحث والتطوير على المستوى العالمي تضم أكثر من 7,000 موظف، قسم كبير منهم يعمل في شركات سيارات عالمية شهيرة مثل جنرال موتورز وفورد وجاكوار ولاند روفر .

ولم ينحصر اهتمام شيري بتأسيس 1500 مركز خدمة على المستوى العالمي، بل أولت أهمية كبيرة لمستوى هذه الخدمة، والإبقاء على اتصال مع العملاء لخلق نوع من الألفة والانتماء لدى العميل من خلال تبادل الأفكار والمقترحات والاستفسارات حول منتجات شيري.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ عبد الله مدهون، المدير العام لشركة سنابل الحديثة للسيارت قائلا: ” إن انطلاق مثل هذا المؤتمر يعبر عن سعي الصين الدائم نحو العولمة، علاوة على نجاحها في تحقيق مؤشرات أداء عالية في صناعة السيارات بالتحديد، ونحن في سنابل لمسنا هذا من خلال الإقبال على المركبات الصينية التي باتت محل إقبال وإعجاب جميع فئات العملاء في المملكة العربية السعودية نظرا لتمتعها بالعديد من الميزات التي تفوقت بها على المركبات الأخرى.

وفي مواجهة أوضاع السوق المستجدة، نجحت شيري في انتهاج مسيرة جديدة والانطلاق في رحلة نحو هدف استراتيجي أكثر طموحا.

ففي ظل استراتيجية الشركة العالمية، سعت شيري للتركيز على التكنولوجيا لتحقيق التحول الشامل من إنتاج المركبات العاملة بالوقود التقليدي إلى تلك العاملة بالطاقة الجديدة.

وحتى هنا، سعت شيري إلى ترجمة استراتيجيات تكنولوجيا المستقبل الخاصة بها والتي مثلها الجيل الثالث من تقنية PHEV المهجن في المؤتمر. علاوة على ذلك، سوف تحرص شيري على التوسع في مجال الأبحاث والتطوير الخاصة بالذكاء الصناعي لبناء كبينة أكثر ذكاء وتحويل منتجاتها من مجرد مركبات تقليدية مخصصة للتنقل إلى مركبات ذكية.

أيضا، من أهداف شيري الانتقال إلى مرحلة الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتقديم أجهزة أكثر تطورا، وبالتالي خلق نظام متكامل للمنتجات والتقنيات والخدمات التي تهتم أولا بالعملاء قبل غيرهم.

بدوره أشاد السيد/ إبراهيم حسن، مدير التسويق في شركة سنابل الحديثة للسيارات بحجم الوفود المشاركة في المؤتمر، والذي يعكس قدرة شيري على العمل في ظل أوضاع سوق متغيرة باستمرار والاستفادة منها من خلال تقديم موديلات مركبات منافسة وقوية تناسب جميع فئات العملاء في المملكة والعالم.

وخلال المؤتمر، إتفقت الشركة مع الحكومة لإطلاق مبادرة التطوير الأخضر لإظهار عزمها وثقتها في الاستدامة الخضراء، كما ستحرص على رصد جوائز وعقد جلسات لتبادل الخبرات والأفكار مع الوكلاء المتميزين عالميا ونقل تلك الخبرات والأفكار للآخرين على المستوى الدولي.

إن إطلاق الاستراتيجية العالمية للشركة سوف يسمح للوكلاء العالميين بضمان وضع أكثر ترابطا وثقة بالمستقبل، والذي ستكرسه الشركة لتسريع التحول نحو مزيد من العولمة على صعيد الأسواق.

خلال المسار الجديد والرحلة الجديدة للشركة سوف تسعى شيري لتكريس جهودها لتحقيق تطلعاتها على المستوى العالمي وحث الخطى نحو المزيد من التقدم بهذا الصدد.

من الجدير بالذكر ان شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي وكلاء علامة شيري برو وإكسيد في المملكة العربية السعودية، حققت إنجازا هاماً بحصولها على جائزتين متميزتين خلال مؤتمر شيري الدولي للأعمال المقام في مقر شيري القابضة في مدينة وهوو الصينية، وذلك بالتزامن مع معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023، و جاءت الجائزة الأولى باعتبار شيري أفضل وكيل حقق أعلى معدل نمو في المبيعات على مستوى العالم، أما الجائزة الثانية فلكونها الشركة الأفضل في التواصل مع العملاء، وذلك عن عام ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣.

وهذه الإنجازات جميعها ساهت في بقاء شيري العالمية في مركز الصدارة كأكبر مصنع سيارات صيني يحقق أرقام صادرات سنوية تجاوزت ٤٥٠ ألف سيارة العام المنصرم.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »