...
فنادق

مجموعة فنادق “تايم” أصل الضيافة العربية والفخامة العالمية

تعد مجموعة تايم للفنادق إحدى أهم شركات الضيافة في الشرق الاوسط وتنطلق من دولة الإمارات العربية المتحدة وتخطط ” تايم ” لتوسعات طموحة تهدف لزيادة محفظتها بنسبة 40٪ لتصل إلى 21 فندق ومنتجع في جميع أنحاء الإمارات والسعودية ومصر ودول اخرى .

وتحتضن الإمارات أكبر عدد من محفظة تايم للفنادق وكجزء من خطط المجموعة التوسعية في دبي تم افتتاح تايم مونستون للشقق الفندقية في الفجيرة.

وفي مصر من خلال افتتاح ثلاثة فنادق جديدة، بما في ذلك فندق ومركز المؤتمرات تايم مارينا بالساحل الشمالي، كما دشنت تايم للفنادق منتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمس نجوم بالاضافة الى افتتاح تايم نخيل ديلوكس للشقق الفندقية في مصر، بالعاصمة الجديدة والمكون من 216 شقة فندقية.

وفي السعودية تم تدشين فندق تايم إكسبريس العُليا بالرياض والمكون من 57 غرفة فندقية.

تايم وسوق السفر

يصدر جناح العرض المصمم بعناية لمجموعة تايم بمعرض سوق السفر العربي بدبي خلال 1-5 مايو جميع أجنحة العارضين بسبب ابتكاره باستخدام مواد معاد تدويرها وسيتم إعادة استخدام جناح العرض في النسخ القادمة من معرض سوق السفر العربي
مما يؤكد مكانتها الرائدة في تبني مفهوم الاستدامة من خلال استعراض مجموعة من مبادراتها المستدامة الصديقة للبيئة.

وأكد محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق على التزام المجموعة بتبني المبادرات البيئية الرائدة في السوق، لضمان تلبية الأهداف والمبادرات المستدامة لـفنادق تايم خلال العقد القادم

وأشار عوض الله إلى مبادرات مجموعة تايم وخاصة قطاع الطاقة الكهرومائية والزراعة المائية التابعة لفنادقها الموجودة في مصر والمغرب، حيث تعد الطاقة الكهرومائية من أقدم وأكبر مصادر الطاقة المتجددة، والتي تستخدم التدفق الطبيعي للمياه المتحركة لتوليد الكهرباء .

وبين عوض الله  أن مجموعة فنادق تايم نجحت في تحقيق هدف تقليل الاستخدام الفردي للبلاستيك بنسبة 90٪ في عام 2022 وهي تعمل على تحقيق هذا الهدف بنسبة 100٪ بحلول عام 2023.

ولفت عوض الله  إلى فوز مجموعة تايم للفنادق بجائزة علامة غرفة تجارة وصناعة دبي (غرفة دبي) للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لعام 2022، وهو العام الثامن على التوالي، وهو ما يعزز من رصيد المجموعة المتنامي في حصد الجوائز المتميزة.

وأضاف عوض الله قائلاً: “لقد شهدنا نجاحًا باهرًا لفنادقنا المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات ومصر والسعودية، ونشعر الآن أن الوقت قد حان للتوسع من أجل نجاح الشركة في المستقبل وذلك من خلال افتتاح 6 فنادق جديدة، بإجمالي 781 غرفة، حيث يعد هذا الوقت مهمًا جداً ويلعب دوراً حاسماً في توسعنا ونمونا على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ووفقًا لتقرير 2022 الصادر عن غرفة دبي فقد سجلت فنادق تايم درجة إجمالية مذهلة بلغت 81.3٪ والتي كانت أعلى بنسبة 9.5٪ من متوسط درجة السوق التي تم تحقيقها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »