...
Arabic Tourismفنادق

فندق حياة ريجنسي الرياض العليا يرحب بالمدير العام الجديد كفاح بن حسين

يرحب فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بالمدير العام الجديد، كفاح بن حسين الذي له أكثر من 23 عامًا من المعرفة والخبرة الواسعة في مجال الضيافة، ويتطلع إلى تقديم رؤية واستراتيجيات جديدة وقوة في دوره بالضيافة.

حيث سيقوم بإدارة إيرادات 257 غرفة بما في ذلك 39 جناحًا، وجميع جوانب الخدمات الكاملة، بداية من قسم المأكولات والمشروبات، إلى مركز سكون صحي للرجال والنساء، في أكثر منطقة ازدحامًا في قلب الرياض، بما يتماشى مع هدف حياة لرعاية الناس حتى يكونوا في أفضل حالاتهم.

وقد بدأ كفاح مسيرته المهنية في عام 1998 في فندق جراند حياة عمان ، الأردن.

و تسارعت مسيرته المهنية حيث إكتسب خبرة في بلدان مختلفة ؛ انتقل كفاح إلى فندق جراند حياة دبي في عام 2003 ،ثم انتقل إلى فندق حياة ريجنسي وارسو بولندا في عام 2007.

ثم انتقل إلى فندق حياة ريجنسي دبي عام 2008 ، حيث كان مسؤولاً عن 11 مطعمًا وقاعة رئيسيه وعن الحفلات الداخليه والخارجيه ،بعد ذلك عاد إلى فندق جراند حياة دبي في عام 2010 للإشراف على إدارة أكثر الأماكن شهرة في المدينة ، و 14 مطعمًا ومقهى ، والإيرادات التي تساهم بحوالي 45 مليون دولار أمريكي و قيادة فريق متعدد الثقافات واللغات مكون من 260 زميلًا ؛ وتمت ترقيته بسرعة إلى منصب مدير الفندق في عام 2013. بعد فترة وجيزة ، حيث صعدت مسيرته المهنية في سلم الشركة وانضم إلى فندق ومساكن حياة ريجنسي دبي كريك هايتس (2015) ، أنداز دبي النخلة (2016 ، خلال الافتتاح) وحياة ريجنسي مكة (2020) كمدير ، قبل إنضمامه إلى فندق حياة ريجنسي الرياض العليا.

إن انتقال كفاح بن حسين إلى فندق حياة ريجنسي الرياض العليا سيجلب أفكاراً للمأكولات والمشروبات خاصة للرياضيين ، وفي الوقت المناسب تمامًا لموسم الرياض 2022 الثالث الأكثر إثارة على الإطلاق ، “للتحول الإقتصادي والإجتماعي والنمو السريع في المملكة العربية السعودية واضحة في الرياض المدينة التي أصبحت متعددة الثقافات ومنفتحة على السياحة العالمية. حيث قال كفاح إن هذه الفرصة تمنحني إرتياحًا كبيرًا لكوني جزءًا من التحول الذي سيحصل في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا.

عن حياة ريجنسي الرياض العليا
افتتح فندق حياة ريجنسي الرياض العليا أبوابه للضيوف في يناير 2017.

يوفر الفندق 260 غرفة واسعه ، بما في ذلك 39 جناحًا موزعة على 28 طابقًا. تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض النابضة بالحياة. يقع فندق في مكان مناسب في شارع العليا وشارع الملك فهد ، الحي المالي المتنامي في الرياض ، وعلى مقربة من حي الملك عبد الله المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، وهي علامة تجارية وترفيهية توفر راحة المسافرين من رجال الأعمال في الموقع ، والتكنولوجيا الحديثة لضمان اتصالهم دائمًا بما يهمهم أكثر ، وكذلك مرافق الاجتماعات المجهزة تجهيزًا جيدًا والمطاعم الأصيلة في بيئة أنيقة ومريحة. تتوافق استراتيجية حياة مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية ، والتي تركز على تنشيط السياحة وتعزيز اقتصاد المملكة.
نبذة عن فنادق حياة
شركة حياة للفنادق ، ومقرها في شيكاغو ، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة مع مجموعة من 20 علامة تجارية رائدة.

واعتبارًا من 30 سبتمبر 2019 ، تضمنت محفظة الشركة أكثر من 8775 عقارًا في أكثر من 60 دولة في ست قارات.

وتهدف الشركة إلى رعاية الأشخاص حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم لإبلاغها بقرارات العمل واستراتيجية النمو ، وهي تهدف إلى جذب كبار الزملاء والاحتفاظ بهم ، وبناء علاقات مع الضيوف وخلق قيمة للمساهمين.

وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو تشغيل أو إدارة أو امتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والمساكن ذات العلامات التجارية وممتلكات العطلات ومواقع اللياقة البدنية ومواقع السبا ، بما في ذلك
®Park Hyatt® و Miraval® و Grand Hyatt® و Alila ®، Andaz®، The Unbound Collection by Hyatt®، Destination®، Hyatt Regency®، Hyatt®، Hyatt Ziva ™، Hyatt Zilara ™، Thompson Hotels®، Hyatt Centric®، Caption by Hyatt، Joie de Vivre®، Hyatt House®
Exhale and Tommie هم World of Hyatt®loyalty

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »