...
سياحة عربيةفنادقمطاعممنوعات

5 فروع جديدة لمقاهي “تيم هورتونز” العالمية الشهيرة في الشرق الأوسط

قررت سلسلة العلامة الكندية الشهيرة “تيم هورتونز” التوسع بشكل كبير في منطقة الخليج، وتدشين 5 مقاهي جديدة في البحرين، لترفع عدد فروعها الى 8 مقاهي في البحرين، وتحتل مواقع استراتيجية في أحياء رئيسية تخدم عشاق القهوة في أرجاء المنطقة.

وتولت العلامة التجارية العالمية الشهيرة في عالم القهوة (AG Café) تصميم المقاهي الجديدة، من خلال مشروع مشترك بين مجموعة أباريل (Apparel) وشركة جاتيواي بارتنيرس (Gateway Partners)، حيث حملت الفروع الجديدة لمسة كندية لتقدم للمستهلكين البحرينيين تجربة أصيلة وفريدة من نوعها، حيث تشتهر سلسلة تيم هورتونز بقهوتها ومخبوزاتها الطازحة، وشعارها “طازج دائمًا ولذيذ دائمًا” يعد عملائها بجودة عالية وتجربة سيستمتعون بكل لحظة منها.

وأكد عضو البرلمان البحريني الدكتور هشام العشيري أن تواجد العلامات التجارية الشهيرة ترسخ مكانة البحرين كواحدة من الواجهات السياحية والترفيهية في الخليج والوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، لافتاً إلى أن سكان كوكب الأرض يستهلكون أكثر من 3 مليار كوب يومياً من القهوة، مما يؤكد أنه المشروب المفضل للناس حول العالم، مؤكداً أن سلسلة المقاهي الكندية تملك تاريخاً عريقاً وستقدم قيمة مضافة لسكان البحرين وضيوفها، حيث أصبح بإمكان مواطنينا والمغتربين والزوار والسياح أن يتذوقوها ويستمتعوا بها هنا في بلدنا، لاشك أن هذه الشركة مصدر سعادة لكل بحريني.

من جهته، أوضح هشام المكاوي الرئيس التنفيذي لـ AG Caféأنهم سعداء بتقديم مذاق القهوة الأصيل تيم هورتونز بجودته العالية وخبرته الشاملة إلى السوق الاستراتيجي في البحرين، مشيراً إلى أن الشعب البحريني يشترك في رغبته بالطعام والمشروبات وشغفه بهما، مما يؤهل الفروع الجديد للمقاهي أن تصبح الوجهة الأولى لمحبي القهوة في جميع أنحاء مملكة البحرين.

وأضاف: نرى البحرين سوق رئيسي وواعد للتوسع في الشرق الأوسط، حيث نطمح في تحقيق نمو ثابت للعلامة التجارية في جميع أنحاء البلاد، وقد جاء وضع تصميم المتاجر مراعيًا للأصول الكندية للعلامة التجارية مع تعديلات خاصة لجذب المستهلكين البحرينيين.
وبعد إدارتها حاليًا لعدد 275 مقهى من مقاهي تيم هورتونز في المنطقة، تخطط AG Café لاستكمال توسعها خلال السنوات القادمة لجلب مذاقها الأصيل إلى المزيد والمزيد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »