مطاعم

يسر فندق راديسون الرياض المطار يعلن افتتاح مطعمه الجديد “ذا لاونج

في أعقاب التدشين الناجح لمطعم Lune، يسر فندق راديسون الرياض المطار الإعلان عن افتتاح وجهته الجديدة للأطعمة والمشروبات: ذا لاونج. فقد لاقى الفندق ردود فعل إيجابية للغاية منذ افتتاح المطعم، ما رسّخ مكانته كوجهة مرموقة وعزّز أعداد الضيوف الزائرين على مدار العام.

يقع ذا لاونج على سطح الفندق ويضم شرفة فسيحة تتسع لمائتي شخص، حيث يمكن استضافة الفعاليات الكبيرة أو استضافة المجموعات الصغيرة في أجواء حميمة. وبفضل الأجواء الهادئة والموسيقى الشرقية الحية التي يقدمها الفنانون الموهوبون، تكتمل روعة خدمات الفندق وعروضه من الأطباق الشهية والترفيه الممتع، ليعد ضيوفه بأوقات لا تنسى في هذا المطعم الفريد. 

أما قائمة أطباق ذا لاونج فتضم تشكيلة واسعة من الخيارات اللذيذة، بما فيها المقبلات والأطباق السعودية التقليدية والمشويات والحلويات، فضلًا عن تنوع نكهات الشيشة. يستعرض الطهاة مهاراتهم في أركان الطهي المباشر، ويقدمون للضيوف فرصة الاطلاع على فن الطهي عن كثب بينما يعدّون كل طبق بإتقان ومهارة متناهية. ومن ضمن الخيارات المتاحة طبق المانتو التقليدي اللذيذ، والشيش طاووق، والشاورما، والعديد من الأطباق التي ترضي مختلف الأذواق. كما يقدم ذا لاونج تشكيلة رائعة من المشروبات مثل الكوكتيل الخالي من الكحول، بالإضافة إلى ركن للمشروبات المنعشة التي يعدها خبير مختص حسب طلب الضيوف. 

وحضر إطلاق مطعم ذا لاونج عدد من المؤثرين وممثلي كبار الوسائل الإعلامية ممن شاركوا في حفل الافتتاح وقص الشريط في أجواء حيوية شكّلت فرصة مثالية للتواصل والاحتفال، ليكون افتتاح ذا لاونج تأكيدًا لكونه وجهة حيوية مفعمة بالطاقة الإيجابية وتعد الضيوف بالأطباق اللذيذة والأجواء المبهجة. 

من الجدير بالذكر أن الافتتاح الكبير لمطعم Lune لاقى نجاحًا هائلًا يجعل منه وجهة لا غنى عن زيارتها. وقد أدى الإقبال الكبير على المطعم إلى حصول فندق راديسون على العديد من الجوائز تقديرًا لما حققه من إنجازات متميزة، حيث يقدم Lune  لضيوفه تجربة فريدة على مدار اليوم في وجهة أنيقة بالطابق الأرضي، من الإفطار الرائع إلى العديد من الأطباق الشهية المعدة خصيصًا للاستمتاع بألذ وجبات الغداء والعشاء.  

 

احجز طاولتك الآن وانضم إلينا لتجربة رائعة لا تنسى!

 

للحجز، يرجى التواصل معنا عبر تطبيق واتساب على الرقم: +966 55 578 8489. 

 

 

الصور:

 

 https://drive.google.com/drive/folders/1v8RxHaMlHqgWyNmcAbDPazWEYCSLMS-M?usp=drive_link 

 

https://drive.google.com/drive/folders/1FdABvibmvaaRFeqgnz-NMap_JB81RJCl?usp=drive_link 

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »