...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةطيران

بمعدل أربع رحلات مباشرة أسبوعياً “العربية للطيران” تحتفل بتسيير أولى رحلاتها إلى أثينا

دشنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم أولى رحلاتها التي تربط مطار الشارقة الدولي بمطار أثينا الدولي في اليونان بمعدل أربع رحلات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد.

وأقيم حفل التدشين عند المغادرة في مطار الشارقة الدولي تلاه حفل ترحيب لدى وصول الرحلة إلى مطار أثينا الدولي، بحضور عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، وسعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة أنتونيس أليكساندريدس، سفير جمهورية اليونان لدى دولة الإمارات، بالإضافة إلى عدد من الضيوف وممثلي الإدارة العليا من الشركتين.

جدول الرحلات من وإلى أثينا، اعتباراً من 28 يونيو 2024 (المواعيد بالتوقيت المحلي):
اليوم
الطائرة
التوقيت
الوصول
التوقيت
المغادرة
الرحلة
الثلاثاء/الخميس/الجمعة/الأحد
إيرباص A320
13:15
أثينا
09:10
الشارقة
G9 684
الثلاثاء/الخميس/الجمعة/الأحد
إيرباص A320
20:00
الشارقة
14:05
أثينا
G9 685

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “تمثل أثينا أحدث إضافة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في دول الاتحاد الأوروبي من الشارقة، لتنضم إلى كراكوف في بولندا وميلانو في إيطاليا. وتتيح الرحلات الجديدة لعملائنا في دولة الإمارات وخارجها المزيد من الفرص لاستكشاف اليونان من خلال خدماتنا المميزة والقائمة على مبدا القيمة المضافة. ويؤكد إطلاقنا الرحلات المباشرة إلى أثينا التزامنا بتزويد مسافرينا بخيارات جديدة وسلسة وبأسعار معقولة، ونحن نتطلع إلى الترحيب بعملائنا على متن طائراتنا للتعرف على التاريخ الغني والتراث الثقافي العريق لأثينا”.

وتشغل “العربية للطيران” أسطولاً يبلغ 74 من طائرات الإيرباص A320 وA321، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم. وتوفر مقصورة الطائرة راحة إضافية مع توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة بأي مقصورة اقتصادية. وقد تم تجهيز الطائرة بخدمة “SkyTime”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الافلام ووسائل الترفيه مباشرة على أجهزتهم. كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وبأسعار معقولة عبر قائمة “SkyCafe” الموجودة على متن الطائرة. وعلاوة على ذلك، تقدم “العربية للطيران” “Air Rewards” وهو برنامج ولاء مبتكر يمكن للمسافرين من خلاله كسب النقاط وتحويلها وإنفاقها.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم بين الشارقة وأثينا عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “العربية للطيران” أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »