...
حول العالم

السياحية الشتوية في منتجع كورشوفيل فرنسا

منتجع كورشوفيل يقع في فرانسا في جبال الألب ، كما تأسيس منتجج كورشوفيل في عام 1946 ، وهو أحد المنتجعات الشهيرة التي يأتي إليها الكثير من الأغنياء والمشاهير خاصة في فصل الشتاء ، كما كان سبب بنائه فو توفير فرص عمل للكثير من العاطلين ، وتوفير مكان واسع لممارسة التزلج ثم تحول المكان إلى منتج فاخر ، وإليك السياحية الشتوية في منتجع كورشوفيل فرنسا .

يضم المنتجع ثلاثة مطاعم من فئة ميشلان ، حيث يحتوي المنتجع على عدة مستويات ، ويحتوي على أرصفة ساخنة ، ويشمل أكثر من 100 متجر ، والعديد من المطاعم الفرنسية والمطاعم الآسيوية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط ، ويحتوي على تسعة من الفنادق المصنفة تحت فئة الخمس نجوم .

من أبرز الأماكن في منتجع كورشيفيل

منطقة ذي سولير

تعتبر منطقة سولير من أفضل مناطق التزلج وأكتشاف مدى روعة الشتاء ، كما تعد أعلى منطقة تزلج في كورشيفيل ، حيث يبلغ أرتفاعها حوالي 2،738 متراً ، ويمكن الوصول إليها عن طريق التزلج ، أو باستخدام التلفريك الذي تم أنشائه في عام 1952 وتم تغيريه في عام 1983 ، كما يتم أقامة بعض الأستعراضات على خلفية مونت بلانك و لا غراند كاس .

مركز أكواموتيون

يعتبر من أكبر المركز الترفيهية الممتعة في أوروبا ، كما يمكن الأستلقاء حول “حمام السباحة ، أو ركوب الأمواج “، حيث يحتوي على المناطق المائية ومناطق العام مائية ومناطق للأهتمام بالصحة ، وهو يعتبر من أفضل الأماكن للغطس .

فاميلي بارك

فاميلي بارك هي عبارة عن ممرات متفرقة للتزلج ، حيث يتوفر في الحديقة كل من القفزات والجداول والمزالج وكل الأدوات الخاصة بالتزلج ، كما يتم عزف الموسيقى في الحديقة مساءاً والأستمتاع بها تحت النجوم ، وأيضاً بعض الألعاب النارية التي يستمتع بها الأطفال ، وهي تقع في قلب منطقة كورشيفيل.

مطار ألتيبورت

هو عمدة كورشيفيل السابق وكان من عشاق الجبال والطيران ، وتم أنشائه في عام 1961 على يد ميشيل زيغلر ، ولقد لعبت ألتيبورت دورا رئيسيا في تاريخ منتجع كورشيفيل ، وتقع على أرتفاع 2،007 متر ، وهي أول مطار جبلي يحتوى على مدرج منحدر ، حيث يعتبر المكان من الأماكن المثالية للأستمتاع بالمناظر البانورامي لمونت بلانك ولا غراند كاس ، والأستمتاع بالمشهد المثير للإعجاب للطائرات التي تقلع ، ويتم أستخدام الطائرات الهليكوبتر على نحو متزايد ، كما تم توسيع مهبط الطائرات الهليكوبتر لأستيعابهم وحتى يصبح الهبوط أكثر راحة وأمان .

توبوغان رن

هو أحد الأماكن العائلة لممارسة التزحلق ، وهو عبارة عن ممرات ملتوية تشبه شكل الثعابين ، كما تقع في الغابة بالقرب من كورشيفيل ، وهي من الأماكن المثلية في الطقوس شديدة البرودة ، وتنقسم إلى منطقتان (منطقة للأطفال ومنطقة أخرى للكبار إلى جانب الجزء العلوي الذي يوجد فيه مسارات التزحلق) ، كما يمتد إلى حوالي 2.5 كم ، وتبدأ في العمل من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة والنصف مساءاً .

في النهاية ، رصدنا لكم السياحية الشتوية في منتجع كورشوفيل فرنسا  ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

منى ماهر

محررة صحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »