ابرز الموادفنادق

أبرز فنادق «عجمان» للإقامة وسط الأماكن الحيوية

 

تُعرف مدينة عجمان بأنها من أكثر مدن الإمارات، التي تضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى شواطئها الساحرة، التي تساعدك على الاسترخاء، وقضاء وقت ممتع بصحبة عائلتك، وأصدقائك.

 

كما أن عجمان معروفة باحتوائها على مجموعة من الجبال الرائعة، ومما جعلها محل اهتمام الزوار، إطلالتها على ساحل الخليج العربي.

 

وإذا حظيت بزيارة المدينة، فلا بد من البحث عن مكان للإقامة فيه، لذا نرصد لكم أبرز الفنادق الموجودة بالمدينة.

 فندق دريم بلاس

ويعتبر من أقل الفنادق تكلفة في المدينة، ويتميز بموقعه في قلب المنطقة التجارية الشهيرة في عجمانن مما يساعدك على شراء كافة متطلباتك بكل سهولة ويسر.

ليس هذا فحسب، فالفندق قريب للغاية من مركز عجمان الثقافي، الذي يمكنك زيارته، وإثراء معرفتك، كما يمكنك زيارة  مسجد عجمان الرئيسي والذي يقرب منه أيضًا.

ويوفر الفندق لزواره، العديد من الخدمات، ولتي من أبرزها، الغرف التي تحتوي على حمام خاص، ومنطقة جلوس، وشرفة تقدم إطلالات على المدينة، وتضم الغرف ثلاجة وميكروويف وتلفزيون ستلايت وغيرها.

Rayan Hotel Corniche

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة، والاستجمام معًا فلابد من زيارة هذا الفندق، الذي يطل مباشرة على الخليج العربي والكورنيش، حيث يمكنك استنشاق الهواء النقي، والتمتع بالغروب أثناء تناول وجبتك المفضلة.

ومما يميز الفندق قربه من المواقع الحيوية، حيث يمكنك الذهاب إلى مطار دبي في نحو ربع ساعة فقط، وأيضًا مطار الشارقة، ووسط المدينة.

وقد تم تصميم الفندق على أحدث طراز، ليوفر أفضل الخدمات لزواره.

 

فندق أربيلا البوتيكي

ويمتاز بقربه من المجمع التجاري بالشارقة، ويبعد عن مطار الشارقة الدولي بنحو 20 دقيقة فقط، ونصف ساعة عن مطار دبي الدولي.

ويعد الفندق من أرخص أماكن الإقامة تكلفة في عجمان، ومن أفضلها تقديمًا للخدمات الراقية، حيث يوفر الفندق لزواره الغرف الواسعة الفسيحة والتي تم تزويدها بالمكيفات وشاشات التلفاز والبارات الصغيرة.

هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات والتي من أهمها، خدمات التنقل من وإلى المطار، وخدمة الغرف، وخدمات الواي فاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock