ابرز المواداخبار

جدة تحتضن كرنفال يؤهل السعوديين لإجادة الطبخ وعرض مهاراتهم

هل يثبت الرجال إجادتهم للطهي كما تقول الدراسات!

بهدف جمع هواة الطبخ والمهتمين بعالم الطعام والطهي وإبراز المواهب السعودية وتنوع وثراءّ المطبخ السعودي أبرمت الأركان الثلاثة ومركز حي المحمدية النموذجي عقد تنظيم كرنفال الطهي 2020 والذي من المقرر إقامته لمدة ثلاثة أيام بدء من التاسع من يناير المقبل بمدينة جدة.

وأوضح المشرف على كرنفال الطهي الشيف محمد ماجد درويش بأن المهرجان يعد فعالية عائلية تقام للمرة الثانية وتتضمن العديد من النشاطات الممتعة كإعداد وتحضير وتذوق الأطعمة والمشروبات بالإضافة لمسابقات الطهي الحر، واستضافة عدد من الخبراء والمشاهير في عالم الطهي بهدف الاستفادة من تجاربهم في المجال التجاري.

وأضاف درويش بأن الكرنفال يتضمن أركانا لبيع الطعام ومسابقة للطهي الحر وأركان تعليم الطهي للأطفال إلى جانب مشاركة الشركات المتخصصة في الطهي واستعراض قواعد الأمن والسلامة في الغذاء، مبيناً بأن المهرجان يقدم بعض الافكار عن الأطباق من مختلف أنحاء العالم.

وأبان بأن الكرنفال يستعرض مهارات المشاركين في طهي الطعام ويبرز المواهب السعودية في هذا المجال لاسيما من فئة الرجال، مشيرا إلى أن الاحصائيات تؤكد بأن الرجال يمتلكون مهارات في الطبخ أفضل من النساء.

يذكر بأن كرنفال الطهي 2020 يستهدف إبراز تنوع وثراءّ المطبخ السعودي بمشاركة طباخين سعوديين محترفين من عدد من المناطق ومشاركة أصحاب المواهب من الجنسين لتقديم وإبراز إبداعاتهم للمجتمع وتقديمها وتسويقها كذلك

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock