...
ابرز الموادسلايدر الرئيسية

أفضل 4 منتزهات في “عرعر” لرحلة خيالية

تعتبر مدينة “عرعر” من أبرز مدن المملكة العربية السعودية، التي يقصده الزوار من مختلف الأنحاء، وعلى مدار السنة؛ نظرًا لكونها تضم الكثير من المعالم الترفيهية، والأمكان ذات الطبيعة الخلابة.

كما ساعد انتشار الصقور بها على شهرتها في الأوساط السعودية، حيث يقصدها محبي الصيد بصفة دائمة، هذا بالإضافة إلى الفعاليات والمهرجانات التي تستضيفها المدينة باستمرار، والتي تضفي حالة من البهجة على شوارعها.

 وفي السطور القادمة، سنرصد لكم أبرز منتزهات مدينة “عرعر” التي يمكنك زيارتها لرحلة ترفيهية مميزة، بصحبة العائلة، والأصدقاء.

ويأتي في مقدمة هذه المنتزهات، “منتزه عرعر الوطني”، والذي يستقطب سكان المدينة بالتحديد، أثناء أيام العطلات الرسمية، لكونه يضم الكثير من ألعاب الأطفال، وأماكن الجلوس المخصصة للعائلات.

كما أن كثرة الأشجار والنباتات داخل الحديقة، تضفي حالة من الراحة والسكون على الزوار، ويعمل المنتزه على مدار 24 ساعة متواصلة.

ويأتي في المرحلة الثانية، “منتزه عرعر للعائلات” والذي يعتبر المتنفس الحقيقي لأبناء المملكة بأكملها، نظرًا لمساحته الواسعة، وكثرة الأماكن الخضراء، المكسوة بالزهور والورود.

كما أن الألعاب داخل منتزه عرعر للعائلات، تتميز بكونها عالية الآمان، مما يساعد الأهالي على التمتع برحلتهم، دون أن ينتابهم قلق على أولادهم.

وعلى بعد 11 كيلو مترًا من مركز المدينة، يقع ثالث أهم منتزه ترفيهي في مدينة عرعر، والذي يعرف بمنتزه “طريق طريف” حيث يتميز بكثرة أشجار النخيل الضخمة، وروعة التنظيم بداخله، حيث يوجد أماكن مخصصة للمشي، وأخرى لألعاب الأطفال، وكذلك لجلوس العائلات.

تجدر الإشارة إلى أن منتزه “طريق طريف” يعمل على مدار 24 ساعة، لاستقبال الزوار من كافة الأنحاء.

أما عن المرتبة الرابعة من حيث أهم الأماكن الترفيهية في عرعر، ستجد “مدينة شهد الترفيهية” حيث تعد من أروع المنتزهات، لما تقدمه من مجموعة متنوعة من الفعاليات والمهرجانات للزوار.

كما تضم مدينة شهد الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، وأيضَا الكثير من المقاهي، التي تساعدء على احتساء مشروبك المفضل وسط روعة الطبيعة الخلابة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة شهد الترفيهية تعمل طوال أيام الإسبوع من الساعة 4:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »