...
ابرز الموادمطاعم

لحظات سحرية في احتفالات موسم الأعياد بمنتجع سانت ريجيس السعديات

 احتفاءً بموسم الأعياد يستضيف منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي شهراً حافلاً بالفعاليات الاحتفالية المُبهجة لغرس الفرحة في قلوب الجميع.

تبدأ الاحتفالات يوم 5 ديسمبر، حيث يدعو المنتجع العائلات والأصدقاء للمُشاركة في حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد التقليدي الرائع عند الساعة 6:30 مساءً وسط ردهة المنتجع. وسيستمتع الجميع بالحلويات المنزلية الصنع، المشروبات الساخنة، قطع الكيك الصغيرة والتارت مع العصائر. كما سيحظى الأطفال بلحظات سحرية مُفاجئة عند وصول سانتا كلوز، وسماع تراتيل عيد الميلاد الحيّة.

كما يحرص منتجع سانت ريجيس السعديات على استدامة تقليد “شاي بعد الظهيرة” حيث يستضيف مقهى “ذا دروينغ رووم” بالقرب من اللوبي، هذه الطقوس التقليدية الخالدة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة ابتداءً من 5 ديسمبر وحتى 4 يناير في أجواء دافئة احتفالية تحفل بزينة الميلاد الزاهية مع الترفيه الحيّ من فرقة هاربيست . ويُقدّم المقهى خلال هذه الفترة تشكيلة كبيرة ومتنوّعة من المأكولات اللذيذة والكعكات التقليدية، جنباً إلى جنب مع ابتكارات طاهي الحلويات المُتخصّصة مثل المعجّنات الشهية بما في ذلك فطائر اللوز ورغيف خبز الزنجبيل المُتبّل وكعكة شجرة الميلاد. كما يحصل الضيوف على حقيبة مليئة بالهدايا. يتمّ تقديم شاي بعد الظهر من الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 6 مساءً بسعر 195 درهم إماراتي شاملاً المشروبات الساخنة، و 240 درهماً إماراتياً مع المشروبات الخاصة.

كما يُوفّر مقهى “ذا دروينغ رووم” أيضاً، فرصة فريدة للاستمتاع بعشاء احتفالي تقليدي بمناسبة عيد الميلاد المجيد مع أفراد العائلة بعيداً عن عناء إعداد الديك الرومي في المنزل هذا العام، وذلك من خلال عرضه الرائع في توفير وليمة الديك الرومي المشوي اللذيذ للجميع مصحوباً بمجموعة كبيرة من الأطباق التقليدية الجانبية، إلى جانب تشكيلة غنية من الأجبان والحلويات. يُتاح هذا العرض طوال شهر ديسمبر من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »