...
حول العالممطاعم

افضل مطاعم طرابزون

طرابزون تشتهر بمطاعمها الرائعة و جلساتها الجميلة والمميزة حيث يمكن الاستمتاع بسحر الطبيعة وانت تتناول اشهى الاطباق وألذّها.

نقدم لكم مجموعة تضم افضل مطاعم في طرابزون والمطاعم القريبة منها والتي تقدم اشهى الوجبات و المأكولات بالاضافة إلى الاجواء الساحرة والمشاهد الطبيعية الرائعة.

مطعم مرجان
يعتبر مطعم مرجان من افضل مطاعم طرابزون حيث يقدم اشهى الاطباق والوجبات على الفطور والغداء والعشاء ويتميز بأجوائه الهادئة والاطلالة على البحر مباشرة فهو يستحق ان يكون افضل مطعم في طرابزون.

مطعم جالانيما
من افضل المطاعم في طرابزون بجوار شاطئ البحر، مطعم جالانيما هو مطعم متخصص بالمأكولات التركية كما أنه يقدم مأكولات بحرية وأسماك طازجة.

مطعم جيبهانليك
مطعم جيبهانليك هو مطعم تركي / غربي من افضل مطاعم طرابزون يقدم مجموعة كبيرة جداً ومتنوعة من الأطباق والمأكولات التركية كاللحوم، الأسماك، المقبلات، والسلطات بأنواعها.

مطعم نهاد اوسطا
من افضل مطاعم في طرابزون ، نهاد اوسطا مطعم يقدم المأكولات التركية المتنوعة، تشمل الأسماك والمأكولات البحرية، لحوم مشوية، مقبلات باردة، ومقبلات ساخنة. يتميز المطعم بتصميمه الانيق وجوائه الهادئة كما أنه واسع.

مطعم حسين اوسطا
احد افضل المطاعم في طرابزون حيث يتميز مطعم حسين اوسطا باطلالته الرائعة على بحيرة سيرا جول كما أنه يقدم مجموعة واسعة من الاطباق والمأكولات الشهية إضافة إلى المقبلات والمشروبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »