...
اخبارسياحة عربيةمنوعات

أبطال الإمارات تستحوز على المراكز الأولى في سباق دبي الدولي للدرجات المائية

سيطر أبطال الإمارات على المراكز الأولى في سباق دبي الدولي للدراجات المائية، الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية 2022، الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أمس ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري 2021-2022، وشهد إقبالاً كبيراً على المشاركة، حيث بلغ عدد المشاركين 70 متسابقا من 13 دولة تنافسوا على ألقاب 12 فئة، تقدمهم أبرز نجوم هذه الرياضة المصنفين الأوائل عالميا. 

واستطاع أبناء الإمارات إثبات تفوقهم في المنافسة على ألقاب جميع الفئات خلال مراحل السباق التي أقيمت على مرحلتين صباحية ومسائية، بعدما اعتلوا منصات التتويج في فئات جالس وواقف والمهارات المفتوحة في الاستعراضات الحرة والألواح الطائرة.

ونجح اللاعب” راشد سهيل الطاير” ، المصنف رقم 48 عالمياً، في افتتاح أولى القاب جولات منتزعا بجدارة المركز الأول في منافسات فئة جالس محترفين جي بي 1، متقدما على زميله خليفة خالد بالسلاح الذي حل ثانيا، والكويتي كراشد الدواس” الذي نال المركز الثالث.

وفي الفئة الثانية لواقف المحترفين جي بي 1، نال الصدارة المتسابق الفرنسي” رافائيل مورين” وتلاه الكويتي” يوسف العبدالرزاق” الذي حل ثانيا، ثم لاعب الإمارات خليفة خالد بالسلاح، الذي فاز بالمركز الثالث.

وتوج لاعبنا العربي الإماراتي” راشد علي صالح الملا” ، بطل العالم 2021 والمصنف الثاني عالمياً، بلقب الاستعراضات الحرة -فري ستايل منتزعا إعجاب اللجنة الفنية والجمهور الحاضر ليتفوق على زميله عبدالجليل العوضي الذي حل ثانيا، والمتسابق المغربي “ياسين فضلي” الذي أحرز المركز الثالث، فيما كان التفوق في فئة الألواح المائية الطائرة من نصيب بطلنا مانع المرزوقي متقدما على شقيقه ماجد المرزوقي الثاني وجمال الجناحي الثالث.

وحصل” عبدالله عبدالرحمن الحمادي” لقبين في هذا السباق، الأول جاء في فئة جالس جي بي 3 متفوقا على زميليه جمال الجناحي الثاني وفهد البلوشي الثالث، وأيضا في سباق فئة واقف جي بي 2 متفوقاً على زميليه سعيد العوضي الثاني وأحمد الحمادي الثالث وتألق البطل سلمان يونس العوضي في منافسات فئة جالس جي بي 2 محققا المركز الاول بعد منافسة شرسة وقوية مع باقي المشاركين ومنهم بطلينا عامر حوير الذي جاء ثانياً، و أبوبكر المري الذي حل في المركز الثالث.

وحصل البطل الإماراتي “حريز المر بن حريز” على لقب واقف مخضرمين جي بي 2 متفوقا على البريطاني إيان ويلكسنون الثاني، وزميله سعود النعيمي الذي حل ثالثاً، فيما شهدت منافسات جالس جي بي 4 حصول الكويتي احمد الخضاري على المركز الأول ، ولعبنا أحمد عيسى الحمادي على المركز الثاني.

وواصل لاعبو الإمارات تفوقهم في منافسات الناشئين، وتحديداً في فئة واقف جي بي 303 حيث حسم اللقب لاعبنا سعود يونس العوضي الذي تفوق على زميله الراشد سالم طاهر الثاني، بينما جاء الكويتي فارس رمضان ثالثاً، كما حصل بطلنا علي عيسى آل علي على لقب واقف جي بي 302 متفوقا على القطري سلطان الشرشيني الثاني و ولاعبنا عمر الحمادي الثالث، ونال لاعبنا أحمد سالم طاهر المركز الأول في واقف جي بي 301 متفوقا على زميله زايد عيسى الحمادي الثاني والكويتي يوسف رمضان الثالث.

وفي نهاية السباق جرت مراسم تتويج الأبطال الفائزين، حيث قام محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه خالد محسن مشرف السباق وأحمد السويدي بتتويج الأبطال وتسليمهم الكؤوس وميداليات التفوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »