...
ابرز الموادسياحة عربية

تبدأ 14 فبراير .. وجهات الإمارات تطلق عروضها الاحتفالية بيوم الحب

بادرت العديد من الوجهات في الإمارات إلى إطلاق عروضها الاحتفالية بيوم عيد الحب العالمي، والذي يوافق يوم الجمعة 14 فبراير 2020، وتستقطب العروض الأزواج والأحبة الذين يبحثون عن وجهة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، وقد تضمنت العروض العديد من الأفكار المبتكرة والحزم الاحتفالية التي تناسب جميع الميزانيات.

وحول استعداد فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات للاحتفال بعيد الحب، فقد أطلق الفندق ذو الـ 5 نجوم في العاصمة أبوظبي “لوما سبا”، وهو جزء من طابق مخصص للعافية ومجهز بمراكز للّياقة البدنية مغلقة وفي الهواء الطلق.

وسيكون الضيوف على موعد مع تجارب مصممة وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية والتي تتم مناقشتها بالتشاور مع أخصائيي السبا ذوي الخبرة وفريق المعالجين.

تتميز القائمة بمجموعة شاملة من العلاجات المصممة للاستمتاع بجسم صحي وعناية ذاتية مريحة تماماً. يستقبل “لوما سبا” ضيوفه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.

فيما يستقبل منتجع وفيلل السعديات روتانا ذو الـ 5 نجوم، عيد الحب لهذا العام بالعديد من النشاطات الخاصة بالمناسبة، حيث يقدم مطعم “سي ريستورنتي ايطليانو”، عشاء رومانسي فاخر من 4 أطباق إيطالية مع الورود الحمراء لتضفي على المناسبة جو من الخصوصية الساحرة وتبدأ الأسعار ابتداء من 275 درهم.

أما “ترتل باي”، المطعم المتخصص بالمشاوي سيخصص طيلة شهر فبراير للاحتفال بعيد الحب من خلال عشاء مكون من 4 أطباق فاخرة بتكلفة 650 درهم، ويوم 14 فبراير سيتمكن العشاق من حجز “عشاء تحت النجوم” على الشاطئ الخاص بالفندق لهذا اليوم مع عازفة كمان خاصة بهم مقابل 1,800 درهم.

أما ضيوف الفندق الذين يفضلون الاحتفال على شرفة الغرفة المطلة على منظر البحر الخلاب، فسنقدم لهم عشاء من 4 اربعة أطباق فاخرة مع زجاجة من المشروبات الفوارة وقالب حلوى من الشوكولا والفراولة مقابل 1,500 درهم طوال شهر فبراير.

وعن المنتجع الصحي “زين ذا سبا” فسيطرح خلال فبراير حزمة من العلاجات الطبيعية للزوجين لمدة 75 دقيقة بتكلفة 950 درهم للزوج، وبتكلفة 475 درهم إماراتي للفرد.

أما مطعم كوباستا الإيطالي الشهير في دبي، والذي يمتلك موقعاً مرموقاً في سوق المنزل داون تاون ضمن شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، فيقدم عشاء الاحتفال الرومانسي بيوم الحب تحت ضوء النجوم، وذلك مقابل 169 درهم إماراتي لشخصين، ويقدم المطعم قائمة الثلاثة أطباق والتي تضم مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية الطازجة والحلوى اللذيذة، ويطل التراس الخارجي للمطعم على برج خليفة ويتمتع المطعم بديكورات داخلية عصرية، ويقدم المطعم جملة من الأصناف الإيطالية مثل أطباق “ألفريدو” و”أجليو أوليو بيبرونسينو” والباستا بصلصة البستو، المحضّرة من مكونات عالية الجودة يتم جلبها مباشرة من إيطاليا.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »