حول العالم

أفضل الأنشطة في امستردام في الشتاء

أمستردام لها من سحر خاص يجذب الكثير من حول العالم ، حيث تبدو كأنها أحد العجائب الأسطورية التي تستحق الأسكتشاف ، وتتميز بالهندسة المعمارية المذهلة والعديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة ، واليك أفضل الأنشطة في امستردام في الشتاء .

تتميز امستردام بجسورها الرائعة التي يمر من خلالها القنوات المائية المتحولة إلى ساحات واسعة للتزلج في فصل الشتاء ، كما تشمل القصور والمتاحف وأيضاً المقاهي المطلة على القنوات المائية ، وهي تعد من أفضل المدن السياحية في هولندا .

الأماكن السياحية في امستردام في الشتاء

ميدان دوم

يمكنك الأستمتاع بحضور إحتفالات ليلية رأس السنة لمشاهد الألعاب النارية بأشكالها المبهجة التي تخطف الأنظار إليها في ميدان دوم ، كما يقام في نفس التوقيت من العام مهرجان الضوء في ميدان دوم امستردام

التزلج على الجليد

تتميز بتحول القنوات المائية Keizersgracht & Prinsengracht التي تتخلل شوارع المدينة إلى ساحات واسعة ممتدة لعدة كيلومترات من الجليد ، حيث يزيد سحر امستردام في الشتاء ، وتصبح أمسترادام أكبر مكان للتزلج وإقامة المسايقات السنوية ، حيث يمكنك الأستمتاع بهذه المدينة الرائعة .

سوق ساحة لايدزبلين

يشتهر هذا السوق بالهدايا التقليدية ، وتحتوي ساحته العديد من المطاعم التي تتيح لك فرصة تذوق الدونات الهولندية المميزة وغيرها من الأطباق المحلية ، و سوق ساحة لايدزبلين من أكثر الأسواق ازدحامًا في امستردام في الشتاء .

ساحة متحف ريجسموسيوم

تتميز الساحة مبني المتحف الذي يعد تحفة معمارية مبهرة ، وتعد ساحة متحف ريجسموسيوم من أهم ساحات امستردام في الشتاء بعد أن كساها الجليد ، حيث يمكنك الأستمتاع بالتزلج في هذه الساحة المميزة .

في النهاية ، رصدنا لكم أفضل الأنشطة في امستردام في الشتاء ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock