ابرز الموادمنوعات

الرياض .. الإعلان عن بدء حجز تذاكر عرض WWE سوبر شوداون

تذاكر عرض WWE سوبر شوداون المنتظر إقامته في قاعة محمد عبده في االبوليفارد بالرياض متاحة ابتداء من اليوم، الأربعاء ١٢ فبراير الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية عبر موقع www.TicketMX.com وتبدأ أسعار التذاكر من ٢٥ ريال سعودي.

WWE سوبر شوداون سوف يقام يوم الخميس ٢٧ فبراير الساعة ٧:٣٠ مساءا بتوقيت السعودية وخلاله سيقام النزالات التالية:

• نزال على لقب WWE : بين بروك ليسنر و ريكوشيه
• نزال على لقب اليونيفرسال: بين “ذا فيند” براي وايت و جولدبيرج
• نزال قفص حديدي: بين رومان رينز و كينج كوربن
• نزال على لقب سماكداون للفرق: بين ذا نيو داي و ذا ميز وجون موريسون
• نزال جانتلت على بطولة طويق الأولى من نوعها: أي جاي ستايلز ضد بوبي لاشلي ضد روسيف ضد آر تروث ضد إيريك روان ضد بطل الولايات المتحدة أندرادي.

سوف يتم الإعلان خلال الأسابيع القادمة نزالات أخرى والمزيد من المعلومات حول البث الإقليمي.

حول WWE

تعتبر WWE، وهي شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي.

وتضم الشركة مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعاً في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التلفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر.

ويتم بث برامج WWE المصنفة (TV-PG) الصديقة للأسرة بـ27 لغة لتصل إلى ما يزيد على 800 مليون منزل حول العالم، كما تعتبر WWE شبكة تلفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب و هي متوفرة في أكثر من 180 دولة.

ويقع مقر الشركة في ستامفورد بولاية كونيكتيكت، ولها مكاتب في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن ومدينة مكسيكو ومومباي وشنغهاي وسنغافورة ودبي وميونخ وطوكيو.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »