سياحة عربيةفنادق

فندق Sofie Appart hotel من أفضل فنادق تونس

تعد أفضل فنادق في تونس العاصمة ، وقد راعينا أثناء تجميع تلك القائمة أن تكون مناسبة لكافة الفئات السياحية ، تتضمن جميع الفئات الفندقية ، موقع كل فندق تحديدًا لمعرفة مدى قربه من أماكن السياحة في تونس العاصمة وأماكن التسوق في تونس العاصمة ، وإليك فندق Sofie Appart hotel من أفضل فنادق تونس .

فندق Sofie Appart hotel ” فندق 5 نجوم”

الموقع

. فندق Sofie Appart hotel يعد من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة 5 نجوم ، ويقع على مسافة 5 كيلو متر من جادة الحبيب بورقيبة ، وأيضاً يقع على بعد 2 كيلو متر من حديقة بلفيدير .

. وهو ممتاز من حيث موقعه بالنسبة للسائحين الراغبين في زيارة المناطق المجاورة لتونس العاصمة ، مثل مدينة التي تقع على مسافة 4.7 كيلو متر من
الفندق ، حيث يبعد مطار قرطاج بمسافة 5 كيلو متر فقط .

الخدمات المقدمة

. تشتمل جميع الوحدات الفندقية في فندق صوفي أبارت على تليفزيون ذي شاشة مسطحة وميني بار ، وأيضاً تحتوي علي الحمامات الخاصة على دش ، بالأضافة إلي لوازم الأستحمام المجانية والمناشف .

. يحتوي فندق صوفي أبارت على مطعم وتراس رائعين ، وهو يوفر الغرف مكيفة الهواء بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

. تتوفر العديد من المرافق الأخرى ، مثل “الأستراحة المشتركة” ، كما يوجد بالفندق مواقف للسيارات الخاصة بشكل مجاني ، كما يوفر فندق صوفي أبارت مكتب أستقبال يعمل طوال الـ 24 ساعة .

الغرفة تبدأ من: $73

تقييم النزلاء

. وهو مصنف في فئة الـ 5 نجوم ، وهو من بين الفنادق الأفضل على مستوى القيمة في تونس ، وقد تم تصنيف فندق Sofie Appart hotel على أنه واحد من أفضل فنادق تونس العاصمة .

. فالنزلاء يحصلون عادة على خدمات ومزايا أكثر في مقابل السعر المدفوع ، وذلك مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الفندقية في المدينة ، وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه ، وحصل صوفي أبارت على تقييم 8.5 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين .

في النهاية ، رصدنا لكم فندق Sofie Appart hotel من أفضل فنادق تونس ، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم وتشاركونا تعليقاتكم في الأسفل ، ولكم منا الأمنيات بإجازة سعيدة .

الوسوم
اظهر المزيد

منى ماهر

محررة صحفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock