...
ابرز الموادسياحة عربية

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يفتتح 28 شاليه جديد للعائلات

 

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي افتتاح مجموعة من الشاليهات العصرية الجديدة، موفرًا للعائلات تجارب إقامة فريدة من نوعها تجمع ما بين المرافق والفاخرة ونمط الحياة البسيط بين أحضان الحياة البرية.

وتتميز الشاليهات الجديدة بمواقعها المتميزة ضمن الحديقة، وتجمع ما بين المساحات الفسيحة واللمسات المنزلية الدافئة، إلى جانب المرافق الفاخرة وخدمات الضيافة الراقية. حيث يمكن للعائلات اختيار شاليه ديلوكس أو بريميوم، ويتضمن كلاهما غرف معيشة واسعة، وقسم للطعام، وشرفة خاصة مطلة على الزرافات، مع إمكانية الدخول لمركز اللياقة البدنية حيث يمكنهم الحصول على جلسة عناية “سبا” مجانية من اختيارهم.

سيحصل الضيوف على مزايا حصرية تتضمن إمكانية الانضمام إلى “Club Access”  التي تضمن لهم عمليات تسجيل دخول وخروج سريعة، ومشروبات ترحيبية منعشة ودخول مجاني إلى حديقة الحيوانات، وخصومات على تجارب التفاعل مع الحيوانات الخاصة بكبار الشخصيات، والأنشطة الخاصة بالحديقة ، وعروض الحيوانات الترفيهية، وإمكانية الانتفاع ببوفيه المأكولات الباردة طوال اليوم، وإنترنت لاسلكي WiFi لامحدود، وباقة بطاقات الأنشطة.

و قال سعيد عبد العظيم، مساعد مدير منتجع حديقة الإمارات معلقًا بهذا الصدد: ” يسعدنا الإعلان عن إضافة 28 شاليه جديد بالتزامن مع العطلة الصيفية، لمنح العائلات مستوى خدمة استثنائي، وتجارب أصيلة فريدة من نوعها على مقربة من الحياة البرية”.

وأضاف قائلًا: “إن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات وجهة مميزة جدًا، وقد أحيت رؤيةً وخلقت تجارب لا مثيل لها في المنطقة حيث يمكن للضيوف الاستجمام في هذا الملاذ الخاص الذي يرتقي بالضيافة إلى مستويات جديدة”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »