...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة المملكة

“الجبل الأخضر”.. متعة الترفيه في المسرح المصري والسينما الإيطالية بالطائف

“الطائف” من أهم المدن السعودية المليئة بعوامل الجذب السياحي، وخصوصًا الطبيعي منها، مما جعلها في مقدمة المدن الجاذبة للزوار المحليين، وأيضًا من مختلف الأقطار العربية الأخرى.

ومن أهم المزارات الترفيهية التي تقع في المدينة “الجبل الأخضر” حيث يعرف باتساعه، لذا يقصده في الغالب العائلات بصحبة أطفالها لقضاء إجازاتهم بشكل مختلف.

ويتمتع الجبل الأخضر بإطلالات مذهلة ما بين بين الشلالات والبحيرات الصناعية، والنوافير الراقصة.

ويساعد الجبل الأخضر العائلات على قضاء وقت ترفيهي، حيث يضم أماكن مخصصة للكبار، وأخرى للصغار، كساحات الألعاب، وأماكن التسوق، إضافة إلى المطاعم الكثيرة المنتشرة على جانبيه، والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية.

كما يوجد قسم خاص بالفن يعرض أفضل الأعمال السينمائية، ومنها المسرح المصري، والسينما الإيطالية، مما ساعد المنتزة على تلبية احتياجات كافة الزوار.

  • أوقات العمل

ويفتح منتزه الجبل الأخضر أبوابه أمام الزوار من مختلف الأنحاء طوال أيام الأسبوع، وذلك من الساعة 14:00 مساءً إلى الساعة 04:00 صباحًا.

  • أنشطة

بداية لقضاء عطلة مُميزة مع عائلتك يُمكنك استئجار استراحة أو فيلا مُجهزة بكل المرافق، ويتوفر بها كل وسائل الراحة والرفاهية داخل منتزه الجبل الاخضر بالطائف.

وإذا حظيت بزيارةٍ قريبة إلى الجبل الأخضر،  فلا يفوتك أن تزور ملاهي الأطفال حيث تضم مجموعة واسعة من الألعاب المفضلة لهم، والتي تساعدة أيضًا على تنمية قدراتهم العقلية، وتوفر لهم في الوقت نفسه مزيد من المرح، كما أنها مؤمنة بصورة كبيرة، حتى لا ينتايك أي قلق بخصوصهم.

بخصوصك أنت.. فقد حرصت الملاهي على توفير ألعاب كثيرة للكبار، حيث تتطلب هذه الألعاب الكثير من الشجاعة، ويمكنك أن تمارسها وتعيش مغامرة لا تُنسى على الإطلاق.

وإذا كنت تبحث عن عروض ترفيهية فيجب أن تتوجه مباشرة إلى المسرح المصري، وتمتع بحضور أجمل العروض البهلوانية المُبهجة،وعروض ترويض الأسود، وغيرها.

ولمزيد من المتعة، توجه إلى السينما الإيطالية، والتي يمكنك أن تشاهد فيها أحدث الأفلام في جوّ مُفعم بالإثارة والمغامرة.

كما لا يفوتك أن تجري جولة تسوقية داخل المحلات التجارية الموجودة بالجبل الأخضر، حتى تقتني بعض الهدايا التذكارية، وأيضًا، لا يفوتك التقاط بعض الصور بصحبة أحبابك.

 

ترافل نت يتمنى لكم رحلة سعيدة مليئة بالمتعة والحيوية

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »