...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةمطاعم

مطعم تيمو يجلب إبداعات المطبخ الإيطالي العصري إلى دبي

كشفت إدارة فندق الجداف روتانا عن افتتاح المطعم الإيطالي العصري الجديد “تيمو”، والذي يقدم قائمة طعام منسقةٍ بأفضل المأكولات الإيطالية التي ترضي مختلف أذواق الزائرين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيكون الضيوف على موعد مع أصدقائهم وعائلاتهم لزيارة وجهة عصرية تتّسم بالديكورات الأنيقة، وتقدّم قائمة متنوعة من الأطباق الشهية الغنية بالنكهات الإيطالية التقليدية والعصرية، بالتوازي مع كرم الضيافة الاستثنائي الذي تتميز به روتانا.

مطعم تيمو
مطعم تيمو

يحفل مطعم تيمو بالأجواء الإيطالية الأصيلة واللمسات العصرية، ويرحب بالضيوف لقضاء تجربة طعام مميزة  تزخر بأصناف المطبخ الإيطالي التي تفي بفلسفة روتانا.

وانسجامًا مع الجذور الإيطالية للمطعم، تشير كلمة “تيمو” بالإيطالية إلى “الزعتر” باللغة العربية، وهو المكون الذي ينعكس في كافة الأطباق الأصيلة للمطعم.

كذلك، يتسنى للضيوف التلذذ بصفوة الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، بما في ذلك الباستا والمقبلات، والبيتزا وأصناف السلطة، واللحوم الطازجة المشوية على الحطب والفحم.

يرى شادي سلوم، الشيف التنفيذي في فندق الجداف روتانا، أن وراء كل قائمة مبتكرة عقلاً مدبرًا لامعًا.

وقد حصد الشيف شادي عدة جوائز طهي مكنّته من اكتساب سمعة مرموقة في وسط مشهد المطاعم في الشرق الأوسط، ومع أكثر من 26 عامًا من الخبرة، يتّبع الشيف شادي فلسفة واضحة مفادها أن بساطة الطعام وجاذبيته تكفيان لجعله فريدًا، في حين أن الطعم اللذيذ هو ما يجعله آسرًا.

خلال العمل مع فريق من الطهاة من ذوي الخبرة العالية، يحرص الشيف على الالتزام بفلسفته عن طريق تحضير الأطباق المميزة في مطعم تيمو، بما فيها ريزوتو الروبيان والزعفران مع الطماطم المهروسة، ومرق الهليون والمحار، وسكالوبيني لحم العجل مع الليمون، وباستا لينجويني نابوليتانو مع الكبر.

أما بالنسبة إلى أطباق العشاء الجريئة، فيقدم المطعم باستا حبر الحبار مع جبنة الماسكاربوني الكريمية، والقريدس مع الطماطم الكرزية والجرجير، وبالتالي، تجمع قائمة المطعم بين أصناف المأكولات الإيطالية العصرية والتقليدية على حد سواء.

كذلك تكمل مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة لذة قائمة الطعام، بما في ذلك مجموعة مختارة من مشروبات العنب والمشروبات الفوارة والعصائر.

وتضفي الديكورات التي تضم ثلاث ثريات كبيرة أجواءً أنيقة وساحرة على المطعم، في حين تعكس الظلال الزرقاء والذهبية التي تتّشح بها الوجهة الذوق الرفيع والرقي وكرم الضيافة التي تميز علامة روتانا والتي تعمّ أرجاء المكان.

مطعم تيمو
مطعم تيمو

وفي مقابل مطعم تيمو يقع “ليست بار”، المقهى الأوروبي الفاخر الذي يقدم مجموعةً رائعةً من المشروبات ومقبلات التاباس.

ويقدم فريق “ليست بار” للضيوف مجموعةً مختارةً من المشروبات التي تشمل الكوكتيلات والعصائر ومشروبات العنب والمشروبات المحضرة يدويًا، مع التركيز على المكونات عالية الجودة والتحضير الدقيق والمدروس.

ويتميز “ليست بار” بالتصميمات الداخلية المترفة التي تتسم بظلال متداخلة من اللونين الكحلي الداكن والبرتقالي النابض بالحياة.

وسواء كنتم تخططون للقاء الأصدقاء، أو تناول مقبلات قبل العشاء أو الاسترخاء، فإن “ليست بار” هو وجهتكم التي ستترك فيكم انطباعًا مميزاً دائمًا.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »